الثلاثاء، 24 فبراير 2009

زر شعار ويندوز على الكيبورد



اسرع وأفضل اختصارات زر شعار الويندوز
هل فكرت في استخدامه ؟؟؟


هناك العديد من الاستخدامات لهذا الزر ومنها :


1 – الضغط على زر شعار الوندوز
إظهار وإخفاء قائمة ابدأ


2- زر شعار الوندوز + زر Break ( موجود فوق الأرقام)
يعرض نافذة مواصفات النظام


3- زر شعار الوندوز + D
يعرض سطح المكتب


4- زر شعار الوندوز + M
يقوم بتصغير جميع النوافذ المفتوحة


5- زر شعار الوندوز + Shift + M
يقوم بتكبير جميع النوافذ


6- زر شعار الوندوز + E
يعرض نافذة جهاز الكمبيوتر


7- زر شعار الوندوز + F
إذا أردت البحث عن ملفات ومجلدات


8- Ctrl + زر شعار الوندوز + F
إذا أردت البحث عن أجهزه داخل نطاق الشبكة


9- زر شعار الوندوز + F1
إذا أردت قراءة المساعد للوندوز


10 – زر شعار الوندوز + L
لقفل لوحة المفاتيح


11- زر شعار ويندوز + R
لفتح نافذة ( تشغيل ) Run

هناك 3 تعليقات:

rtrcbh يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السادة الأفاضل زوار مدونتي الأعزاء ، أساتذتي الفضلاء ، إخوتي من المدونين والمدونات ،أصدقائي الأعزاء
تحية طيبة وبعد
أتشرف بدعوتكم اليوم إلى زيارة مدونتي ( مدونة ادم ويحيى ) وذلك بصفتكم أحد الشركاء الأساسين فيها بآرائكم وتعليقاتكم على موضوعاتها وزيارتكم لها
لحضور ندوة بعنوان

( ادم ويحيى ، تجربة تدوين )

اليوم هو استفتاء على تجربة تدوين

اليوم نعرف من هو أبو يحيى وادم وكذلك ادم ويحيى من هم ومن والدتهم

اليوم نعرف حقيقة هذه المدونة وما هي رسالتها الحقيقة وهدفها

اليوم رسالة اعتذار لكم عن بعض الأمور

اليوم رسالة شكر من كل قلبي على أمور أخرى

اليوم استفتاء حول منهج مدونة ادم ويحيى

اليوم هو رسالة منكم لي حول ما طالعتموه بيوم من الأيام بهذه المدونة
فأرجوا أن لا تبخلوا على بتعليقكم على هذه ألتدوينه
في انتظار زيارتكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
د/أبو يحيى وادم

انا مش معاهم يقول...

مدونتك هادفه
بارك الله فيك
سيف الاسلام
مدونه انا مش معاهم

شهيدة الاسلام يقول...

تسلم ايديك يا عموره بجد بجد
انا كدا عرفت كل حاجه للوندز
انا كنت عارفه فيه حجات قليله
وانتى عرفتنى الباقى
مشكور على المعلومات الحلوه دى
وتسلم ...